موقع مصر الإخباري
فن

بالصور.. هنادي مهنا نحيفة جدا في خطوبة ريم سامي

صدمت الفنانة هنادي مهنا جمهورها في حفل خطوبة الفنانة ريم سامي ورجل الأعمال طارق هيمن، حيث خسرت الكثير من الوزن غير من ملامحها.  

وحضرت هنادي مهنا حفل الخطوبة في الساحل الشمالي، مساء أمس، بفستان ستان طويل أظهرها نحيفة للغاية، ما جعل الجمهور يتسآل هل هى أم أخرى تشبهها؟

وكان ظهور هنادي مهنا ابنة الموسيقار الشهير هاني مهنا، بجسم رشيق في الفترة الماضية، أثار الكثير من التساؤلات حول سر فقدانها للوزن بعد زواجها، وأرجح البعض أن تكون خضعت لعملية تكميم معدة أو شفط دهون، ولكن والدها نفى إجراءها أية عمليات، موضحا أن ابنته خضعت لنظام غذائي قاس جدًا لمدة 4 أشهر متواصلة.

صورة

ولكن كان استشاري جراحات سمنة وتجميل نشر صورة عبر حسابه الخاص على “إنستجرام” ليفضح سر الرشاقة المفاجئة.

فقد كتب الطبيب على صورتهما “شكرا الفنانة هنادي مهنا على ثقتك في مجموعة الدكتور أسامة طه استشاري جراحات السمنة والتجميل”.

تنتظر هنادي مهنا عرض حكاية “كدبة كبيرة” من مسلسل “ورا كل باب” عبر فضائية الحياة من تأليف إسلام حافظ، إخراج سميح النقاش، كما تنتظر عرض فيلم “تماسيح النيل” وتشارك فيه مع بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، سوزان نجم الدين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد