موقع مصر الإخباري
فن

شريف دسوقي يكشف عن صورته بـ”العكاز”على المسرح

كشف الممثل شريف دسوقي، لمتابعيه عن صورة له من أحدث أعماله الفنية، وهي مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، والتي تعد أول عمل لشريف دسوقي بعد خضوعه لعملية بتر ساقه، بعدما تعرض لإصابة أثناء تصويره بعض المشاهد.

وشارك شريف دسوقي صورة له، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهو يقف على خشبة المسرح، مستنداً إلى عكازين، معلقاً عليها بشكل مقتضب فكتب: “الحمد لله”.

وكان الفنان المصري شريف الدسوقي أعلن في 24 يوليو الماضي، عن مشاركته الفنان القدير يحيى الفخراني في عمل مسرحي، وكتب دسوقي، على فيسبوك، وقتها: “انتظروني في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي مع الفنان يحيى الفخراني.. الحمد لله”.

ومسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” رائعة من روائع بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي، وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة، وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين في مصر، والذين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة، هم: إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سما إبراهيم، لبنى ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، وإسماعيل فرغلي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد