موقع مصر الإخباري
فن

محمد رجب : لم انتتقد “عبده موتة”.. وايناس الدغيدي وراء نجوميتي

كشف الفنان محمد رجب رايه في فيلم عبده موته للفنان محمد رمضان ودور المخرجه ايناس الدغيدي فثي نجوميته

أكد عدم صحة الشائعات التي تتحدث عن انتقاده لفيلم “عبده موتة” وقال : “عمري ما انتقدت فيلم عبده موتة، وبحب محمد رمضان والفيلم كان تأليف صديق لي، وعشرة عمري وهو محمد سمير مبروك، ويجمعنا تاريخ قديم وكان أول تجربة له”.

وكشف محمد رجب، خلال لقائه ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن فيلم عبده موتة عُرضَ عليه، ولكنه لم يكن يناسبه خلال هذه الفترة،
واضاف : “عرض عليا الفيلم ومكنش اختياري ومكنش مناسبني لا هو حلو ولا وحش”.

وتابع: “المؤلف قدم الفيلم لشركة أحمد السبكي ورشحوا محمد رمضان، وأنا أحترمه وأحترم فن ونجاحه وإصراره”.

وأشار إلى أنه قدم 22 فيلمًا منهم 12 بطولة ثانية مع مخرجين ومؤلفين مختلفين، و11 فيلمًا بطولة منفردة.
أكد الفنان محمد رجب، أنه عمل كومبارس لفترة طويلة خلال مشواره الفني حتى رأته المخرجة إيناس الدغيدي: “في فترة كبيرة اشتغلت فيها كومبارس واتبهدلت لغاية ما إيناس الدغيدي شافتني بعد رحلة يأس كبيرة وكانت شافت صورة لي”.

وأضاف “رجب”، أن المخرجة إيناس الدغيدي أعجبت بصورته وطبقة صوته.

وتابع: “قالت لي عايزاك معايا في فيلم وكنت أول اكتشاف مع هند صبري، وأحمد عز في فيلم مذكرات مراهقة”.

وتابع: “لم أهتم أوي بالدور ولكن كنت عايز آخد خطوة بعد رحلة عذاب ومهانة ولكن مع تكرار دور الشرير كان في نظرة للناس ليا أني شرير، وكنت مش بحب كده، ومقوماتي النفسية مش قادر اتقبل الكراهية المطلقة، وتوقفت ومكنتش عايز أكمل، ونجحت في كل أدواري وظهوري بدور الشرير كان ناتج عن اعتذارات ناس”.
كشف الفنان محمد رجب، عن رفضه التعيين الأول في مسيرته المهنية؛ فور علمه بتولي «مديرة سيدة» رأس العمل، معقبا: «حسيت مستقبليا ممكن يحصل حاجة، أو تزعق على أوردر.. فأخذتها من قصيرها من الأول ومشيت».

وتابع : «لم يكن لدي استعداد لهذا الأمر في أول تجربة في الحياة العملية، حسيت إني غير قادر على تلقي أمر من ست».

ونفى مبدأ كراهيته للمرأة ورفض تلقي الأوامر من النساء على خلفية هذا الموقف، قائلا: «بالتأكيد لا، أنا بحب النساء بداية من احترامي لوالدتي، ثم أنا ولد على أربع بنات، مين غبي يكره الستات!».

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد