موقع مصر الإخباري
فن

زوجة نضال الشافعي تكشف تطورات صحته بعد أخبار عن تراجع حالته

طمأنت زوجة الفنان نضال الشافعي الجمهور على حالته الصحية بعد أنباء تدهورها بسبب إصابته بصديد في موضع جرح العملية الجراحية الدقيقة التي خضع لها مؤخرا، إثر انفجار إحدى زوائده القولونية، بسبب تعرضه لضغط عصبي شديد نتيجة مشادة كلامية نشبت بينه وبين منتج فيلمه الجديد “ميني بار” مدحت سعد.

وأكدت زوجة نضال الشافعي في تصريح لها: “الحمدلله، الحالة الصحية لنضال في الوقت الحالي مطمئنة ومستقرة تماما، وقد تم السيطرة على مشكلة الصديد الذي تعرض له مؤخرا في مكان الجرح بعد تكوينه أكثر من مرة، وهو ما أثر سلبيا على حالته”.

وتابعت: “نضال حاليا موجود في المنزل، إذ يقضي فترة من النقاهة والراحة الشديدة، بعدما خرج من المستشفى منذ أيام قليلة، وذلك فور أن سمح له الأطباء المعالجون له باستكمال العلاج في المنزل، ومن المفترض أن يعود إلى المستشفى مرة أخرى بعد حوالي أسبوعين لإجراء العملية الجراحية الثانية بحسب ما أكده له الأطباء الذين يواصلون متابعته هذه الأيام”.

وكشفت زوجة نضال الشافعي، عن قائمة الممنوعات التي فرضها الأطباء عليه هذه الفترة، قائلة: “طلب الأطباء من نضال في هذه الفترة الراحة الشديدة وتم منعه من الانفعال أو بذل أي مجهود حتى لو كان بسيطا، وأيضا المحادثات التليفونية وما غير ذلك، حتى تتحسن حالته ويصبح مستعدا لإجراء العملية الجراحية الثانية، والتي تأتي بعد فترة قصيرة من الأولى، وفي النهاية، أدعو الله أن تمر هذه الأزمة على خير، وأطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل، والعودة لاستئناف حياته الطبيعية من جديد”.

وتعرض نضال الشافعي، لوعكة صحية طارئة خلال الفترة الماضية، أسفرت عن انفجار إحدى زوائده القولونية، مما تطلب إجراء عملية جراحية دقيقة، وجاءت إصابته هذه، بعد دخوله في خالف حاد مع منتج فيلمه الجديد “ميني بار”، لعدم تنفيذه الوعود المتفق عليها بينهما، حيث كتم نضال مشاعره الغاضبة بداخله، وهو ما تسبب فيما وصل إليه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد