موقع مصر الإخباري
فن

ما حقيقة تقديم “نصيبي وقسمتك” الجزء الرابع؟

حسم السيناريست عمرو محمود ياسين الجدل بشأن إمكانية تقديم جزء رابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

وقال عمرو محمود ياسين إنه تلقى طلبات كثيرة من جمهوره لتقديم جزء رابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، موضحا في لقائه ببرنامج “حروف الجر” مع يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة “نجوم F.M” أنه يفكر في تقديم الجزء الرابع من المسلسل بسبب طلب الجمهور المتكرر.

وأشار عمرو محمود ياسين إلى أن مسلسل “نصيبي وقسمتك” كان له السبق في عودة المسلسلات القصيرة التي تتكون حلقاتها من 5 أو 10 حلقات، مؤكدا أنه دائما يفكر في تقديم أعمال تدور حول علاقة الأسرة ببعضها البعض وليس فقط قصة حب بين شاب وفتاة.

ومسلسل “نصيبي وقسمتك” عرض الموسم الأول منه عام 2016 وقام ببطولته الفنان هاني سلامة بمشاركة عدد من الفنانات، ثم الموسم الثاني كان للبطولة النسائية، وفي الموسم الثالث عرضت أفكار مختلفة.

وشارك عمرو محمود ياسين في سباق رمضان 2021 بتأليف مسلسل “اللي مالوش كبير” وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد سرحان، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، محمود ياسين “جونيور” وآخرين وهو من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد