موقع مصر الإخباري
فن

رد منتج المداح على ظهور نسرين طافش في الجزء الثاني

قال إسلام المرسي منتج مسلسل “المداح” بطولة الفنان “حمادة هلال” إنه تم الإعلان عن تنفيذ جزء ثان من المسلسل الذي عرض في موسم رمضان 2021 بعد مطالبات الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا، كما أن نهاية الجزء الأول كانت مفتوحة.

وتابع المرسي لإحدى المواقع الإماراتية، أنه لم يكن في الحسبان في أثناء كتابة الجزء الأول، أن يكون هناك جزء ثان، والنهاية المفتوحة، عشان نقول إن الناس دي مش هتخلص ومش هتسكت، ولو خلص سمير أبو المجد فيه غيره، صحيح صابر انتصر في معركته بس المعارك استمرت في أماكن أخرى ومع ناس تانية، وحتى مع الشخص نفسه“.

وعن استغراب الجمهور من ظهور الفنان نسرين طافش كضيفة شرف رغم أنها كانت بطلة في الجزء الأول، أكد: “الحديث عن ظهور، نسرين طافش، كضيفة شرف في الجزء الثاني من المسلسل، هراء، وعار تماما عن الصحة، فلم يتم البدء في كتابة السيناريو حتى الآن، والحديث عن أي أحداث بالمسلسل، ما هو إلا اجتهادات صحفية.”

وتابع: “من غير المنطقي أن تظهر، نسرين، كضيفة شرف، فالأحداث في الجزء الأول توحي بأن علاقة (صابر ورحاب) ستعود من جديد، بعد توبة (صابر)، وإقلاعه عن أعمال السحر والدجل.”

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد