موقع مصر الإخباري
فن

ياسمين رئيس فوجئت بتصرفات غريبة من حبيبها بعد الزواج في “60 دقيقة”

قبل ساعات من انطلاق عرض مسلسل “60 دقيقة”، أفصحت الفنانة ياسمين رئيس عن بعص تفاصيل شخصيتها في المسلسل الذي يبدأ عرضه في الساعات الأولى من الخميس 16 سبتمبر الجاري عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وأوضحت ياسمين رئيس في بيان صحفي: “القصة تحكي ببساطة عن حياة ياسمين، الشابة التي أعجبت برجل وتزوّجت منه، ثم فوجئت بتصرفاته الغريبة بعد الزواج، وكأنها تكتشف شخصًا آخر”.

وتابعت: “ياسمين هي امرأة وزوجة تعيش حالة ارتباك بعد المفاجأة التي حدثت لها بسبب ظروفها، فتجد نفسها وحيدة ومضطربة وخائفة، لكنها في النهاية تتمكن من مواجهة كل ذلك، في ظل مفاجآت متلاحقة تورط الشخصيات بأفعال إجرامية ما كانوا ليتركبوها في حالتهم العادية”.

وأضافت ياسمين رئيس: “إذ لفتني تطور الأحداث وتصاعدها التي تجعلك منتظراً لمعرفة التطور اللاحق، وذلك من خلال اجتهاد المخرجة مريم أحمدي وطريقة عملها المميزة”.

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب ياسمين رئيس، كل من الممثل السوري محمود نصر، شيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، وآخرين.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد