موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

كشف ملابسات العثور على جثامين ” سيدة وطفلتين” بأحد شوارع 15 مايو … الأم وأولادها

 

كشفت المعاينة الأولية، لسقوط سيدة وطفلتيها من الطابق الخامس في عقار بالمجاورة 35 فى مدينة 15 مايو، عن أن طفلة عمرها 11 عاما كانت تحمل شقيقتها ” 9 شهور” بشرفة العقار واختل توازنها وسقطتا من العقار، وعندما شاهدت والدتهما دماءهما على الأرض قفزت خلفهما و لقى الثلاثة مصرعهم فى الحال، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

 

كانت قد عثرت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة على جثتين “لسيدة وطفلة” بأحد الشوارع بمنطقة 15 مايو، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثتين للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ من الأهالي بوجود جثتين ف إحدى المجاورات بمنطقة 15 مايو

وعلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن، لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة “أمانى م، 34 سنة، وملك أ، 6 سنوات”، ووجود كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم نتيجة السقوط من أعلى.

وبالمعاينة والفحص تبين أنهما سقطتا من الطابق الخامس بأحد العمارات السكنية وجاري الوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه .

 

كشفت المعاينة الأولية، لسقوط سيدة وطفلتيها من الطابق الخامس في عقار بالمجاورة 35 فى مدينة 15 مايو، عن أن طفلة عمرها 11 عاما كانت تحمل شقيقتها ” 9 شهور” بشرفة العقار واختل توازنها وسقطتا من العقار، وعندما شاهدت والدتهما دماءهما على الأرض قفزت خلفهما، وتم نقلهم للمستشفى، و لقى الثلاثة مصرعهم.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال أهليتهما والشهود، وتفريغ الكاميرات بالمنطقة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد