موقع مصر الإخباري
حوادث

التحقيق مع صاحب مطبعة متهم بطباعة الكتب بدون تفويض بالسلام

تباشر النيابة العامة بالسلام، تحت إشراف محامي عام شرق القاهرة، التحقيق مع صاحب مطبعة في اتهامه بطباعة العديد من المطبوعات التجارية والطبية بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة لأحكام القانون، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.

وتبين من التحقيقات انه أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام مسئولى مطبعة كائنة بدائرة قسم شرطة السلام أول بطباعة العديد من المطبوعات التجارية والطبية بدون تفويض بالطباعة من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة لأحكام القانون .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المطبعة المشار إليها والتقابل مع (مدير التسويق التجارى) وبالتفتيش فى حضوره تم ضبط (19000) مطبوع دوائى بدون تفويضات بالطباعة من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون و دون تأكده من الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المعنية ، وبمواجهته أقر أنه مدير التسويق التجارى للمطبعة وأن المسئول عن تلك المخالفات هو مالك المطبعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد