موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. الجمهور يحمل سيف نبيل أثناء دخوله مسرح الجرش

دخل الفنان العراقي سيف نبيل مسرح مهرجان جرش في الأردن محم ًال على الأكتاف، وسط حضور جماهيري واسع، مساء أمس الجمعة.

وافتتح نبيل أمسيته باستمرار غنائي راقص بمرافقة فريقه وهو يحمل على كرسي، أثناء غناء أغنيته “فوق القمة”، وحيا نبيل جرش واهلها واحبائه، وشكر الفرقه المرافقة له، وكل من قام على تنظيم الحفل الرائع.

وقدم الفنان العراقي مجموعه من الأغاني العراقيه العاطفية من الجمهور منها اغنيه “تدخل قلبي”، “كلمة احبك”، “لو ناوي على الفرقة”، “وحدك اريدك”، “انت وجودك اصعب”.

وغنى نبيل موال “انا سيف ابن العراق، انا منكم وشلت اسمكم ما املكم واضربلكم، تحية عراقي. تبعها بعدد من اغنياته المشهورة التي رددها الجمهور معه مثل “من اشتاق الك “، “دايخ بيك”، “حايرة”، هللا هللا يا جمالك “، “واسال عنك ليل ونهار”، واغنية الأشهر “ليلة ورا ليليه اشتاقلك”.

كما أدى نبيل من ألبومه الأخير عددا من الأغاني منها اغنية “صوتك” من الحانه وكلمات سيف الفارس ، وتابع بأغنيه أحبها الجمهور والقت شهرة  واسعة “عشق موت”، وتبعها باغنية “الى هنا وتنتهي عشرتكم الي مو حلوه”. “واذا راحو شو يصير “” انا الطق انا الحق”. “لو قلب ثاني عندي ما اعشق بديلك”، “جمالك سحرني “، “موال اصد عنك “، “بين العصر والمغرب”، “ممكن تدخل قلبي”.

وفي ختام الحفل كرم المدير التنفيذي لمهرجان جرش مازن قعوار كل من الفنان الأردني اسامة جبور والفنان الأردني توفيق الدلو والفنان العراقي سيف نبيل بدرع مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته 35.

وكانت فعاليات مهرجان جرش قد انطلقت في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول المنصرم، فيما اختتمه الفنان العراقي سيف نبيل الجمعة 2 أكتوبر،

تحت شعار “جرش … مزينة بالفرح”، وذلك بعد تأجيله العام الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد