موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : محمد رمضان ومحمد سامي يكشفان اسرار مسلسل جعفر العمدة

كشف الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي اسرار مسلسلهم الرمضاني جعفر العمده
قال رمضان إنه حريص دائمًا على إسعاد جمهوره، وطوال الوقت يرى كيف يتخطى نجاحاته السابقة،
واكد أن نجاح «الأسطورة» كان تحدي لنجاح «ابن حلال»، و«نسر الصعيد»، أخرجه من البطل الشعبي لضابط الشرطة.

وأضاف خلال لقائه في برنامج «مساء dmc»، مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية «dmc»، أنه حقق نجاحًا كبيرًا مع المخرج محمد سامي، وأنه في حالة تحد جديدة، ولكنه يثق في الله أن مسلسل «جعفر العمدة» سيتخطى نجاح الأسطورة ونسر الصعيد.

وأكد محمد رمضان أن أقرب الألقاب له، هو «محمد رمضان»، لأنه هو اسمه واسم والده، لافتا إلى أن كل الشخصيات التي قدمها فخور بها.
وأوضح أن شخصية جعفر العمدة، دائمًا مليئة بالضغوط ولكنه لا يُشعر من حوله بها، وهو متعدد الزوجات وهي من ضمن العادات الموروثة عن والده لأن كل شخص يأخذ إرثًا معينًا، ومن ضمن زوجاته واحدة سيحبها كثيرًا وسيظهر ذلك خلال العمل،
واشار إلى أن إحدى زوجاته فيها صفة لا يحبها، وأخرى فهمها بطيء.
وأردف محمد رمضان: “مسلسل جعفر العمدة دسم وبه مشاهد ردرامية كثيرة وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

وقال :جعفر العمدة شخصية مصرية أصيلة ينتمي لحي السيدة زينب “.

وأضاف محمد رمضان :” جعفر العمدة لديه أصل ولم يخرج من جلباب والده ولديه أخطاء ، المميز في شخصية جعفر أنه يتدارك أي خطأ يقع فيه “.
وتابع محمد رمضان: “حبيت شخصية جعفر العمدة  وأقوم بتجسيد شخصية أكبر مني في السن بعشرين سنة وده تحدي كبير ليا”.

وأكمل محمد رمضان: “أركز في تفاصيل حركة جعفر العمدة خاصة وأنه كبير في السن والحركة الخاصة به تكون أبطأ”.
سر تاليف الاعمال
وكشف المخرج محمد سامي سبب تأليفه لكثير من أعماله حيث أكد أنه لا يرفض أن يقدم أعمال لمؤلفين آخرين.

وأضاف: «لا أمانع في تقديم أعمال من تأليف مؤلفين آخرين، وبالتأكيد هذا أريح، وعندما أفكر في موضوع أفكر فيه من البداية إلى النهاية، ولكن عندما يعرض على مواضيع، يعرض على حلقة أو اثنان وليس 30 حلقة، كما أن عرض المعالجة فقط لا يجعلني مطمئنًا للمشروع بالكامل».

وأردف: «وأسهل بالنسبة لي عندما يعرض على مؤلف عمل، وبالتأكيد عندما يكون هناك أكثرمن إيد العمل يخرج بشكل أفضل لانني عندما أرى الخطأ كمؤلف وتجاوزني سيمر الخطأ على كمخرج أيضًا وإن كنت بشكل شخصي أفضل ما بين الجانبين ولكن لو مؤلف أعطاني موضوع، تركيزي يكوني منصب على الإخراج، بينما كمؤلف أخوض رحلة طويلة وهي كتابة ال 30 حلقة، ولا أستطيع أن أصور مسلسل بدون 30 حلقة».

واستطرد: «أنا وجدت ضالتي في مهاب الذي يشاركني كتابة السيناريو في مسلسل جعفر العمدة ونتعامل كأصحاب طوال الوقت، ولدينا نقط تلاقي كثيرة، وهذا ليس أول مشروع نعمله سويًا، فرحلتنا طويلة منذ معهد السينما».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد