موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

واقعة مأساوية… شاب يذبح نفسة أمام شقيقاته بأرض اللواء

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-31 20:03:13Z | |

 

شهدت منطقة أرض اللواء بالجيزة، واقعة مأساوية، عندما قام شاب بذبح نفسة” بسكين”، أمام أهلة، لمروره بأزمة نفسية ومادية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر، 32 سنة، وإصابته بجرح ذبحي بالرقبة، في منطقة أرض اللواء بالجيزة، وتم نقله جثة هامدة غارق في دمائه للمستشفى.

وتبين من التحريات الأولية أن المجنى عليه، يدعى “محمد.ع.ع” يبلغ من العمر 32 سنة، غير متزوج، و أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية ومادية، ويعيش برفقة شقيقاته بمنطقة أرض اللواء في الجيزة، وهو الشخص الوحيد المسئول عن رعايتهن وفوجئن برفعه السكين وذبح نفسه وسقط على الأرض غارقا في دمائه.

 

كما تبين أنه لم يستطع أحد من منعه أو إنقاذه نظرا لمفاجئتهم واستغاثتا شقيقاته بالجيران الذين حاولوا إنقاذه بنقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال أهليتة والشهود، وهل هناك شبهة جنائية من عدمة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد