موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

عبد الحفيظ الشناوي جاهز للزمالك .. وكهرباء يرد علي الصحفيين

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، أن محمد الشناوي بات جاهزًا للمشاركة في مباراة القمة المقبلة ضد الزمالك،
وأشار عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، إلى أن لقاء القمة القادم لن يكون نهاية مشوار كلا الفريقين في الدوري، لافتًا إلى أن مسابقة الدوري دائمًا ما يكون لها طابع خاص في المنافسة.

وقال عبد الحفيظ: “البنك الأهلي تسبب في تعطيلنا خلال الموسم الماضي، لكن الأمور اليوم كانت أفضل كثيرًا، حصلنا على النقاط الكاملة والمباراة اصبحت صفحة وأغلقت قبل لقاء القمة”.

وأكمل: “نحتاج إلى استمرارية بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، نحن لا نلعب -على اللقطة-، الأهم بالنسبة لنا هو أن يستمروا على هذا الأداء”.

وأضاف: “الشناوي أصبح جاهزًا وكان من الممكن أن يشارك اليوم لكن بيتسو موسيماني فضل إراحته، وسيكون متاحًا للتواجد في لقاء القمة”.

وأردف: “مباراة الزمالك تظل بطولة خاصة، لكن في النهاية هي مواجهة في دوري، قمة بين فريقين كبار وهما الأفضل في أفريقيا، يهمنا أن ننتصر بها”.

وأوضح: “الموسم الماضي نجحنا في الفوز على الزمالك ولكننا خسرنا الدوري، نعم هي مباراة هامة وتعطينا مؤشرات جيدة لكنها ليست خط النهاية خاصة أنها في الجولة الثالثة”.

واختتم: “أتمنى أن يكون التحكيم في لقاء القمة على أعلى مستوى، لا يصح أنه عندما يتم سؤال شخص ما عن ركلة جزاء فيقول بنسبة 50% صحيحة، هذا لا يصح”
كهرباء يرد علي الصحفيين
رد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب فريق الأهلي، على حقيقة تصريحه حول وعد بيتسو موسيماني المدرب الفني للفريق الأحمر، بأنه سيشارك في الفترة المقبلة.

كهربا وجه رسالة عبر صفحته الرسمية “انستجرام”، اليوم الأحد :”بالنسبة للصحفيين اللي اتكلموا على لساني، لم يحصل أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص، ولو أريد أن أصرح سيكون التصريح منّي أنا شخصيًا”.

وأضاف :”لم ولن يصدر منّي أي تصريحات لا سابقًا أو لاحقًا على الإطلاق، اللي عنده أي حاجة ممكن يقولها عادي جدًا ويواجهني لأن ده عمره ما يحصل ولا هيحصل”.

وواصل :”بعد إذن الصحفيين محدش يقول أي تصريحات على لساني، ولا بقول أي تصريحات عن حياتي الشخصية ولا الرياضية، رجاء عدم الحديث بالنيابة عنّي”.

وأنهى :”رجاء من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير منّي أنا فقط”.

وكان “كهربا” غاب عن المشاركة في فوز الأهلي على منافسه البنك الأهلي بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري we المصري.
ووجه احد الصحفيين سؤال لموسيماني في المؤتمر الصجفي انه وعد كهرباء بالمشاركه فلماذا لم يفي بوعده ورد عليه قائلا :”أنا أوعد جميع اللاعبين بأن يشاركوا في المباريات، محمد شريف سجل 26 هدف الموسم الماضي وأجلسته على مقاعد البدلاء”.

وتابع عن عدم مشاركة كهربا: “من قال أنني عقدت جلسة مع كهربا لكي يشارك في المباريات؟ هل يقول كهربا ما يحدث داخل الفريق؟ أنا بالفعل وعدته بالمشاركة”.

وأوضح: “ولكن مشكلتي هي أن لاعبي فريقي يتحدثون مع الصحافة، ومشكلتي أن الصحافة تعرف ما يحدث داخل الفريق”.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة غريمه الزمالك، مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة الثالثة من قمة مسابقة دوري we المصري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد