موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

صلاح يقود ليفربول للعلامه الكامله في دوري ابطال اوروبا ويسجل في بورتو

فاز فريق ليفربول علي بورتو البرتغالي بهدفين للاشي في الجوله الخامسه من بطولة دوري ابطال اوروبا ليحقق العلامه الكامله ويؤكد جدارته بزعامة المجموعه
سجل هدفي المباراه تيجو اكترا في الدقيقه50 وضاعف الغله نجمنا محمد صلاح في الدقيقه 70 وقام يورجن كلوب بتغيره محرزي الهدفين ولاعبيه الاساسيين
أهدر بورتو فرصة التقدم في النتيجة بالدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما حصل مهدي طارمي على الكرة في مواجهة المرمى، لكنه سددها بجوار القائم.

وسجل ليفربول في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعدما حصل ساديو ماني على الكرة من تمريرة رائعة عن طريق تياجو ألكانترا، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو ظهر السنغالي وهو في وضعية تسلل.

وأهدر بورتو فرصة خطيرة من أجل التسجيل في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد كرة من ركلة ثابتة أخطأ دفاع ليفربول في التعامل معها وابعدها أليسون، ثم ذهبت لماتيوس أوريبي وسددها بجوار القائم.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق تياجو ألكانترا الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء قوية لتسكن مرمى بورتو.

أبدع محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعدما دخل لمنطقة الجزاء وخدع الدفاع ثم سدد كرة أرضية في الزاوية القريبة لتسكن الشباك.
وتحكم ليفربول بعد الهدف في رتم المباراه وتناقل لاعبوه الكره فيما بينهم بسهوله ويسر حتي اطلق الحكم صافرة نهايه المباراه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد