موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

مصرع سائق وزوجته بسبب تسريب الغاز

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-31 20:03:13Z | |

لقي سائق وزوجته مصرعهما نتيجة تعرضهما لاختناق بسبب تسريب الغاز داخل شقتهما بمنطقة أرض اللواء فى العجوزة بالجيزة، وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية.

زوجين أرض اللواء
وكان الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغا يفيد بالعثور على جثتى زوجين داخل شقتهما بمنطقة أرض اللواء بدائرة القسم، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة “مجدي ح ح أ” 32 سنة، سائق باحدي شركات المقاولات، مسجي علي ظهره بأرضية غرفة النوم، وزوجته “رشا غ ح أ” 22 سنة، ربة منزل، مسجأة علي ظهرها أعلي سرير ذات الغرفة، وعدم وجود إصابات ظاهرية بالجثتين وسلامة جميع منافذ الشقة، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة نتيجة تعرضها للسرقة أو دخول شخص غريب، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرة الزوجين الذين أكدوا انهم حاولوا التواصل معها لكن جميع محاولاتهم باتت بالفشل، وتوجهوا إلى شقة الزوجية وفتحوا باب الشقة وعثروا عليهما داخل غرفة النوم.

واضافوا انهم لاحظوا تواجد تسرب الغاز داخل الشقة فقاموا بنقلهم الى غرفة الصالة ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد