موقع مصر الإخباري
رياضة

الطلائع يحقق فوزه الاول والبنك الاهلي يهزم المقاولون وتعادل الاسماعيلي مع المحله

شهد اليوم الثاني من منافسات الدوري العام الفوز الاول فلطلائع الجيش علي حساب فيوتشر وفوز البنك الاهلي علي المقاولون وتعادل سلبي ثاني للاسماعيلي
فقد حقق فريق طلائع الجيش فوزًا صعبا على نظيره فيوتشر، بنتيجة 1-0، في إطار منافسات الجولة السادسة بدوري we المصري.
وسجل فريق طلائع الجيش هدفه الوحيد في الدقيقة 77 عن طريق محمد علي الجويني.
وبتلك النتيجة، رفع طلائع الجيش رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصد فيوتشر عند 7 نقاط بالمركز العاشر.
وعاد طلائع الجيش لتحقيق الفوز بعد 4 مباريات غاب عنه الفوز حيث تعادل أمام غزل المحلة والمقاولون العرب، وخسر أمام الزمالك والبنك الأهلي.
كما سقط نادي الإسماعيلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره غزل المحلة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.
ورفع الإسماعيلي بهذا التعادل رصيده إلى النقطة 2 في المركز 17 ـ قبل الأخير ـ بجدول ترتيب الدوري، فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى النقطة 9 في المركز الخامس.
و فاز البنك الأهلي على نظيره المقاولون العرب 2-1، في المباراة التي إقيمت على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.
افتتح التهديف أسامة إبراهيم لاعب البنك الأهلي، من تسديدة قوية في الدقيقة 53، وعادل النتيجة محمد سمير في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، وجاء هدف الحسم عن طريق محمد قاعود.
ووصل البنك الأهلي للنقطة العاشرة في جدول ترتيب الدوري الممتاز تقدم للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة الخامسة في المركز الثالث عشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد