موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

نواب التنسيقية يشكرون وزير الرياضة علي اطلاق اسم النائب الراحل احمد زيدان علي مركز شباب الساحل

حرص عدد من اعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسين ، توجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، علي اطلاقه اسم النائب الراحل أحمد زيدان علي مركز شباب الساحل .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم ، لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة ،بحضور الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب ، والدكتور اشرف البجرمي ، مدير المنشآت الشبابية بالوزارة ، وايمان عبدالجبار وكيل الوزارة ، والدكتور محمود عبدالعظيم وكيل الوزارة بمحافظة الشرقية .



وقالت النائبة اية مدني ، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب ، إن قرار الدكتور اشرف ، باطلاق اسم نائب التنسيقية الراحل علي مركز شباب الساحل ، لفتة انسانية من الوزير ، موجهة الشكر له علي ما قام به تجاه النائب الراحل .

وبدوره أكد النائب خالد بدوي ، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب ، أن تلك اللفتة الانسانية التي قام بها الوزير لفتة رائعة ومحل تقدير من نواب التنسيقية ، وهو ما اكدت عليه ايضا النائبة هادية حسني التي أشادت بموقف وزير الشباب .

وفي سياق مختلف طالب النائب خالد بدوي ، بضرورة وضع تصور لتعظيم ميزانية وزارة الشباب حتي تتحق المشروعات الاستثمارية التي تحتاجها مراكز الشباب ، لافتا الي ان الموازنة الحالية تصل الي مليار جنيه وما تحتاجه الوزارة فعليا يتخطي ال ١٠ مليارات جنيهات .

وأشار الي ضرورة البحث عن آلية لتعظيم ميزانية الوزارة من خلال الضغط علي وزارة المالية ، مطالبا بعقد ورشة عمل تضم نواب اللجنة وممثلين من الحكومة لزيادة ميزانية الوزارة ، خاصة ان اكثر من ٦٥ مليون شاب مصري يستفيدون من خدمات الوزارة .

من جانبها طالبت النائبة هادية حسني ، وزارة الشباب بمد اللجنة بالخطة الانشائية لمراكز الشباب علي مستوي الجمهورية وذلك حتي يتمكن نواب البرلمان من التعرف الي موقفهم من الخطة ، وهو ما عقب عليه الوزير بالموافقة علي تلبية ذلك المطلب .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد