موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

منتخب مصر يتوجه الي ليبيريا للقاء سيراليون يوم الاحد القادم

توجهت بعثة منتخب مصر الأولى، اليوم إلى ليبيريا استعدادًا لمواجهة منتخب سيراليون ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وضمت بعثة الفريق ٢٢ لاعبا وهم : وهم محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.
يترأس بعثة منتخب مصر الأول خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب .
ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على منتخب جيبوتي بسداسية نظيفة، سجل محمد صلاح أربعة أهداف، فيما سجل مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه هدفًا لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخاض منتخب مصر صباح اليوم الجمعة مرانه بصورة طبيعية، على أن تطير بعثة المنتخب إلى ليبيريا على متن طائرة خاصة عقب المران.

وكان إبراهيما كمارا المتحدث الرسمي لاتحاد سيراليون تحدث عن اللقاء وقال: “رفضنا إقامة المباراة في مصر وفضلنا ليبيريا، لأن القاهرة بعيدة جداً عن سيراليون، وفضلنا اللعب في أقرب مكان لنا وهو ليبيريا”.
يذكر ان روي فيتوريا المدير الفني، المدير الفني لمنتخب مصر اسبعد كل من طارق حامد وامام عاشور وحسين الشحات من بعثه المنتخب لاسباب انضباططيه ورفضهم التدريب مع المستبعديم من مباراه جيوبي عقب اللقاء

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد