موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الأمطار السبب.. غلق الملاحة النهرية ومنع المراكب السياحية بدخول هويس إسنا بالأقصر

 

شهدت العديد من القرى، والمدن، والأماكن، بمحافظة الأقصر، هطول أمطار، وسحب وغيوم كثيفة، وتقلبات جوية، ما أدى إلى حجب الشمس ومنع ظهورها.

وقال رضوان جابر، أحد أهالي مدينة إسنا، إنه تم اليوم غلق الملاحة النهرية، ومنع المراكب السياحية من الدخول بهويس إسنا، القديم والجديد، بسبب حالة الطقس وهطول الأمطار، لافتا أنه تم ركن جميع العائمات المائية، والمراكب على بر البحار، حرصا على سلامة المواطنين وعدم تعرضهم لأي ضرر نتيجة سقوط الأمطار وكثرة الغيوم والهواء.

وكانت إدارة الأزمات بمحافظة الأقصر، أعلنت أمس، رفع درجة الاستعداد القصوى، تحسبا لحدوث أي كوارث خلال الساعات المقبلة، ولمواجهة التغيرات في الأحوال الجوية، لافتة إلى استمرارها على مدار الـ 24ساعة، بالتنسيق الكامل مع غرف العمليات، والوحدات المحلية والمدن، ومركز محافظة الأقصر، والهلال الأحمر، بجانب مراجعة مخرات السيول، في جميع المناطق، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والاستعدادات اللازمة لدرء الوقيعة من أخطار السيول والأمطار الشديدة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد