موقع مصر الإخباري
رياضة

الاهلي يودع كاس الرابطه بالتعادل الرابع مع البنك الاهلي

تعادل اليوم الأهلي مع البنك الأهلي بهدف لمثله في الجولة الأخيرة من بطولة كأس رابطة المحترفين المصرية بالمباراة التي أقيمت على ملعب “الأهلي السلام”
افتتح الأهلي التسجيل عن طريق وليد سليمان في الدقيقة الـ50 من الشوط الثاني، قبل أن يدرك محمد هلال التعادل للبنك الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ84 من عمر اللقاء.
ينهي الأهلي مشواره في بطولة كأس الرابطة التي ودعها رسميا في وقت سابق دون تحقيق أي فوز،
وسيسافر الأهلي غدا الإثنين إلى أبو ظبي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، حيث سيلعب يوم السبت المقبل أمام مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته بالمونديال.
انتهي الشوط الأول دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريقين، وسط انحصار اللعب في وسط الملعب.
وبعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني، تمكن الأهلي من افتتاح التسجيل عن طريق وليد سليمان، الذي استغل تمريرة متقنة خلف دفاع البنك الأهلي أرسلها رامي ربيعة، ليودعها بتسديدة “لوب” مرت فوق الحارس أحمد السعدني إلى الشباك.
وفي الدقيقة الـ62، حاول البنك الأهلي إدراك التعادل بتسديدة أطلقها أسامة فيصل من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها حمزة علاء قبل أن ترتد الكرة إلى فادي فريد الذي حولها بتسديدة جديدة ارتطمت بحارس الأهلي لتتجه إلى ركنية.
وأنقذ حمزة علاء الأهلي في الدقيقة الـ67 بعدما تألق في التصدي لتصويبة صاروخية من أسامة فيصل على حدود منطقة الجزاء وأبعدها إلى ركلة ركنية، لينقذ مرماه من هدف محقق للبنك الأهلي.
وفي الدقيقة الـ83، أطلق محمود سيد تسديدة زاحفة أرضية ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الأهلي، قبل أن ترتد لأسامة فيصل ليحصل على ركلة جزاء إثر تدخل من كريم فؤاد داخل المنطقة.ليتمكن البنك الأهلي من إدراك التعادل في الدقيقة الـ84 عن طريق محمد هلال بعدما أطلق الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى حمزة علاء الذي ظل ساكنا في مرماه.
وكاد البنك الأهلي أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة الـ89 لولا مرور تسديدة محمد دبش من داخل منطقة الجزاء بمحازاة القائم الأيمن لمرمى الأهلي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد