موقع مصر الإخباري
فن

خضع لعملية جراحية واكتشف إصابته بكورونا … جمهور BTS يطلق حملات دعم لعضو الفريق “جيمين”

 

أعلنت شركة الإنتاج الكورية BigHit عن إصابة جيمين، عضو فرقة البوب الكورية الجنوبية بفيروس كورونا، في نفس الوقت الذي عانى فيه من التهابات في الزائدة الدودية.

وذكرت الشركة في بيان لها أن جيمي ذهب إلى المستشفى مساء أمس الأحد، بعد شعوره بآلام في البطن والتهاب خفيف في الحلق، وبعد إجراء التحليل ثبتت إصابته بكورونا.

كما خضع جيمين صباح اليوم لعملية جراحية لاستئصال الزائدة، وطمأنت الشركة جمهور جيمين مؤكدين أن الجراحة كانت ناجحة وأنه بخير وسيبقى في المسشتفى لأيام حتى يتعافى من آثار العملية وفيروس كورونا.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي قام جمهور فرقة bts بحملات دعم لـ جيمين (26 عاما) مع أمنيات له بالتعافي سريعا، وأطلقوا هاشتاج GetWellSoonJimin، وقال البعض أنهم يبكون حزنا وخوفا عليه.

 

 

 

 

 

 

 

على جانب آخر، كانت شركة الإنتاج الكورية BigHit أعلنت أن “شوجا” عضو فريق BTS الغنائي تعافى من فيروس كورونا.

قالت الشركة في بيان نشرته عبر تطبيق Weverse: “نود أن نبلغكم أن شوجا قد تعافى كليًا من فيروس كورونا، وأن فترة العزل الخاصة به انتهت اليوم الثالث من يناير. يمكن لشوجا أن يعود إلى نشاطاته اليومية الآن بعد خضوعه للعزل في منزله الـ10 أيام الماضية”.

وكانت فرقة bts المكونة من 7 أعضاء سافروا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإقامة حفل هناك، وهو الأول لهم منذ بداية الجائحة، وأقامت سلسلة حفلات غنائية هناك.

وفرق BTS مكون من 7 أعضاء تأسس في سيؤول عام 2010، وفي 2013 ظهرت لأول مرة تحت شركة BigHit.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد