موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

يتضمن 5 محاور.. «متحدث الوزراء» يكشف تفاصيل تقرير الحكومة المقدم للبرلمان

 

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن تقرير الحكومة المقدم إلى البرلمان يتضمن 5 محاور أبرزها بناء الإنسان ومواصلة المشروعات القومية والإصلاح الاقتصادي رغم جائحة كورونا.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم”، المُذاع عبر فضائية “الحياة”، تابع سعد: “التقرير يأتي تنفيذا لالتزام تعهد به الدكتور مصطفى مدبولي عندما قدم برنامج الحكومة إلى البرلمان”، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء تعهد للبرلمان بأن يطلعهم على تطورات تنفيذ البرنامج أولا بأول”.

ولفت سعد إلى أن الحكومة اعتادت أن ترسل إلى البرلمان كل 6 أشهر تقرير متابعة يوضح أهم ما تم انجازه على الأرض خلال الـ6 أشهر، موضحا أن تقرير اليوم يضم 3 سنوات مجتمعة من يوليو 2018 حتى يونيو 2021.

وأوضح سعد أن التقرير يعطي لكل نائب صورة مكتملة عن كل المشروعات التي تنفذها الدولة، ونطلع النواب من خلال التقرير كل ما يخض جوانب التنمية على أرض مصر مجتمعة في جميع المحافظات.

واختتم سعد: “التقرير وصل إلى 380 صفحة، شامل الـ3 سنوات، وتم تقسيمة إلى 5 محاور تغطي كل جوانب التنمية، وتم تفصيل المشروعات التي تم تنفيذها في كل محور من المحاور”، لافتا: “هذا التقرير جزء من الدور الرقابي للمجالس النيابية”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد