موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

وزيرا التنمية المحلية والشباب ومحافظ جنوب سيناء يتفقدون منفذ طابا البري

تفقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء منفذ طابا البري علي هامش الاحتفال بالذكرى 33 لعودة طابا للأراضي المصرية واحتفالات العيد القومي لمحافظة جنوب سيناء .
واستمع اللواء شعراوي والدكتور أشرف صبحي والمحافظ إلي شرح حول آليات العمل في المنفذ والاجراءات الأمنية والاحترازية المتبعة لسلامة وأمن القادمين لمصر من الضيوف الأجانب وذلك صالتي الوصول والسفر .
وأشاد وزير التنمية المحلية بالاجراءات المتخذة في المنفذ فيما يخص سفر ومغادر ضيوف مصر من السائحين الأجانب ، وطالب الوزير بتقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة عَلِي الأفواج السياحية القادمة الي مصر عبر المنفذ،
وأعرب اللواء محمود شعراوي عن سعادته بتواجده في هذه البقعة الغالية من أرض مصر ، مشيداً بدور القوات المسلحة في الانتصارات التي حققتها مصر علي العدو والدبلوماسية المصرية لاستعادة آخر شبر من أرض مصر عن طريق معركة المفاوضات .
وتابع وزير التنمية المحلية : مصر هتفضل تبني وتعمر أرض سيناء بدعم وتوجيهات القيادة السياسية وبجهود مستمرة من الحكومة والجهات المعنية الآخري .
وأكد اللواء محمود شعراوي أن معركة مصر مع الإرهاب هي معركة شاملة كما أكد السيد رئيس الجمهورية بمواجهة مع الإرهاب وبالتنمية والبناء والتعمير لكل أراضي سيناء الغالية .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد