موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

عامل قتل مندوب دليفري طعنًا بالسكين بسبب 10 جنيهات فى سفنكس

 

أقدم عامل على قتل مندوب دليفري طعنًا بالسكين عقب التشاجر معه بسبب خلافات مالية بينهما على 10 جنيهات، وفر هاربا، فى ميدان سفنكس بالعجوزة، محافظة الجيزة ، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد اول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من
اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود قتيل أسفل كوبري 15 مايو بميدان سفنكس بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة مندوب دليفري به آثار طعن بسلاح أبيض وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

 

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب عامل بسبب خلافات مالية بينهما على 10 جنيهات.

 

وأضافت التحريات، أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليه والمتهم أسفل كوبرى 15 مايو بميدان سفنكس بسبب 10 جنيهات، فتطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بطعن المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عقب نشوب مشاجرة بينه وبين المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهما على 10 جنيهات.

وبإرشاد المتهم تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت
انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، و

بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، والتحفظ على كاميرات. المراقبة وتفريغها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد