موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائب حسام عاشور : حرص الرئيس على متابعة المخزون السلع رساله طمأنه للمواطنين

 

النائب حسام عاشور : يشيد بدور الدوله فى توفير السلع الغذائية والتصدي لجشع التجار

 

وصف النائب حسام عاشور ،عضو مجلس النواب ، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمر على متابعة المخزون السلعي وعقد إجتماع مع الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء، لاستعراض المخزون الاستراتيجي لجميع السلع الغذائية الأساسية للدولة، خاصة القمح، والأرز، والسكر، والزيت، واللحوم والدواجن والأسماك، وذلك في إطار خطة الدولة لتأمين المخزون الاستراتيجي لمدة 6 شهور، هو رساله إطمئنان للمواطن المصري الذي يثق تمام الثقة فى القيادة السياسية .

وأعرب عضو مجلس النواب، عن تقديره لمختلف الجهود التي تبذلها الدولة لتقليل الأسعار ومواجهة موجة الغلاء العالمي ، باستمرار القرارات والإجراءات من جانب الدولة المصرية، لتوفير السلع الأساسية والرئيسية في الأسواق ، وضمان عدم وجود نقص في أي سلعة، والعمل على تحجيم الأسعار وتخفيضه والتصدي لجشع التجار .

واضاف عضو مجلس النواب ، أن القيادة السياسية المصرية ، أثبتت قدرتها على تحدي جميع الأزمات وهذا مارأيناه من حكمة في إدارة أزمة كورونا والأزمه الحالية التى يمر بها العالم وتمر بها مصر بإعتبارها جزء لا يتجزأ من العالم ،ولكن مصر حباها الله بقائد عظيم قادر على حمايتها .

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، عقد اجتماعا مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أ.ح وليد أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، لاستعراض عدد الموقف بشأن عدد من الملفات الهامة منها، السلع الاستراتيجية الغذائية ومتابعة توفرها في الأسواق على مستوى الجمهورية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد