موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

الحلقة 14..المشوار : رجال “وجية” يطاردون “ماهر”

شهدت الحلقة 14من المسلسل العربي “المشوار ” ، سفر الفنان محمد رمضان “ماهر” لأهله بالصعيد ، وقال لابن عمه المحامي على وجود قطعة أثرية يحاول بيعها.

حيث يتم إستغلال الأم للترويج لها ، وتكون بداية إشاعة الخبر لدى تجار الآثار مما سيقرب بينه وبين وجيه، باعتباره واحد من أهم المروجين للقطع الأثرية.
وشهدت الحلقة ، استمرار رجال وجيه في البحث عن “ماهر” وزوجتة “ورد “لكي يسترجعوا القطع المسروقة ، وحاولوا إيجاد طرق للإيقاع بماهر قبل تصريفه للآثار .

أبطال مسلسل المشوار:

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب النجم محمد رمضان عدد كبير من النجوم، من بينهم: «دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، مايان السيد، حنان يوسف، كارولين خليل، ريهام عبد الغفور، ملك قورة» وغيرهم، والمسلسل من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين ، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

تدور أحداث مسلسل “المشوار”، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد