موقع مصر الإخباري
فن

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 24.. مليكة ترغب في التخلص من صابر

 

يشهد مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 24، تصاعدًا قويًا في الأحداث، اشتداد الحرب بين صابر، والجن.

وتعرض الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل المداح 2، عبر قناة mbc masr، و mbc masr 2، وتحقق نجاحًا كبيرًا، ونسب مشاهدة عالية.

ويرصد ” موقع مصر الاخباري”، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 24، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022 ، والتي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 24

تبدأ احداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 24، يظهور مليكة، والتي تجسد دورها الفنان سهر الصايغ، للشيخ عبد الرحمن، والذي يؤدي دوره الفنان أحمد عبد العزيز، وتحذره من مساعدة صابر، تقوم بإذائه ليقع هامدًا على الأرض.

ويذهب صابر لمقابلة جميلة، والتي تجسد دورها ولاء الشريف، وتلومه عندما تعلم بموافقته على بيع الأرض، وتحمل الأمر لقربه من رحاب، الأمر الذي نفاه صابر بشدة، ويطلب مقابلة الشيخ عبد الرحمن.

يذهب المداح بصحبة جميلة، لزيارة الشيخ عبد الرحمن، ليقلوا واقعًا على الأرض، غائبًا عن الوعي، الأمر الذي يسبب صدمه لكليهما، وليعلم صابر حقيقة الأمر، ويعزم على استرداد حق الشيخ عبد الرحمن، وجميع من قامت مليكة بإذائهم.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 24

مسلسل المداح 2 الحلقة 24

تحمل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 24، ذهاب صابر لعائلة عادل لخبرهم بموته، الأمر الذي يحزنهم كثيرًا، وتقص عليه والدته وزوجته، عما حدث منه، ليعرف أنه كان ضحية الفضول.

ويعرف صابر من زوجة عادل، أنه تمكن من إيجاد مكان البئر الخاص بهم، حيث قالت أنه كان يردد دائمًا جملة “الجمل هو اللي هيساعدني”.

يذهب صابر للشيخ عبد الرحمن، والذي مازال مريضًا بسبب ما أحدثته له مليكة، ليقص عليه ما حدث، ليحاول أن يشرح له أمر، لكن لا يتمكن من الحديث، لتظهر مليكة وتخيره، أنه يقول أن ” البير هنا، لكن مش قادر يقولك عشان لسانه اتشل”.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 23 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة الحلقة 24، عبر قناة MBC مصر، يذاع يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

– وتقوم قناة mbc مصر 2، ينقل مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 24

مسلسل المداح 2 الحلقة 24 “أسطورة الوادي”، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد