موقع مصر الإخباري
رياضة

الاتحاد يهزم بيرميدز ..وفيوتشر يفوز علي المصري .. وسيراميكا يكتسح المقاصه

فاز الاتحاد السكندري بهدف للاشي علي فريق بيرميدز في اطار منافسات الدوري الممتاز
وسجل الهداف الأنجولي مابولولو هدف الاتحاد ليقود فريقه للفوز بعد الخسارة في آخر جولتين أمام سموحة (5-2) ثم فيوتشر بنتيجة (4-3).
وارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 22 نقطة في المركز الـ12، ليحقق “الأخضر” انتصاره الثاني مع عماد النحاس.في المقابل،
تعرض بيراميدز لخسارة رابعة ليظل الفريق في المركز الثاني برصيد 39 نقطة ويهدر فرصة الوصول للصدارة والذي يتواجد فيه نادي الزمالك برصيد 41 نقطة.
وفي مباراه اخري حقق فريق فيوتشر فوزا غاليا أمام نظيره المصري، مساء اليوم الإثنين، بنتجية 1-0،
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق كريم نيدفيد لصالح فيوتشر في الدقيقة 81.وبتلك النتيجة، رفع فيوتشر رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر.
وفي مباراه ثالثه :ازداد موقف نادي مصر المقاصة تأزمًا في الدوري المصري، بعدما تعثر بالخسارة أمام سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف لواحد، مساء اليوم الأحد،
وتقدم المقاصة بهدفه الوحيد في الدقيقة 15 عن طريق كريم صلاح، قبل أن يتعادل أحمد محسن لسيراميكا في الدقيقة 38 من الشوط الأول.
ونجح عبد الله محمود في تسجيل الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 67، قبل أن يضاعف محمد إبراهيم من تقدم الفريق في الدقيقة 85 بتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء،
ثم عاد أحمد محسن ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 90+4.وارتفع رصيد سيراميكا إلى النقطة 24 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 13 نقطة في المرتبة 17 وقبل الأخيرة.
وفي مباراه رابعه : سقط الإسماعيلي في فخ التعادل مع البنك الأهلي بهدفين لكل فريق، .
ونجح محمد الشامي في التقدم للإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي في الدقيقة 48
.وتعرض عصام صبحي لاعب الإسماعيلي للطرد في الدقيقة 62، إلا أن فريقه وصل لهدف التقدم في الدقيقة 86 عن طريق وجيه عبد الحكيم.
وأدرك محمود قاعود هدف التعادل القاتل للبنك الأهلي في الدقيقة 89 من اللقاء.
وبهذه النتيجة يكون رصيد الإسماعيلي قد ارتفع إلى النقطة 17 ليتواجد في المركز 15 بالترتيب، بينما أصبح رصيد البنك الأهلي 26 في المرتبة الثامنة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد