موقع مصر الإخباري
فن

نيكول معوض : كثيرون في الوطن العربي لا يعرفون أهمية الاتصال المباشر بالجلد

رد الفنان نيكولا معوض على الانتقادات التي وجهها البعض له، بعد قيامه بنشر صورة له مع مولودته وهو يحتضنها بدون قميص.

وقال نيكولا معوض في تصريحات لبرنامج MBCTrending : الانتقادات كانت سخيفة خاصة أنها كانت لحظة عاطفية عندما وافق يوم ميلاد ابنتي يوم وفاة والدتي قبله بعشر سنوات، والبعض لا يجد ما يفعله غير التعليق على هل ألبس القميص أم لا.

وأضاف : تعلمت أن الكثير من الناس يختبئون وراء هواتفهم وكل همهم كتابة التعليقات السلبية، وهذا الأمر لا يؤثر علي.

وتابع : بعد التعليقات التي تلقيتها قمت بنشر فيديو لي بدون قميص مع ابنتي، لأنني اكتشفت أن الكثيرين في الوطن العربي لا يعرفون أهمية الاتصال المباشر بالجلد مع المولودة الجديدة، حتى تتعرف على والدها وهذا الجسم الجديد.

ومؤخرا حضر نيكولا معوض العرض الأول لفيلم Three Thousand Years of Longing خارج المسابقة الرسمية للدورة الـ75 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته مع إدريس ألبا وتيلدا سوينتون.

وكشف نيكولا معوض كواليس اختياره لدوره في الفيلم قائلا : حدث ذلك بالصدفة وصناع الفيلم شاهدوا صوري ونماذج من أعمالي على حسابي في موقع قاعدة بيانات السينما IMDB، وتواصلوا معي لعمل تجربة أداء ليتم اختياري بشكل مبدئي للدور.

وأضاف : بعد فترة سألوني هل تجيد العزف على آلة موسيقية وترية مثل العود أو الجيتار، وأجبتهم بأنني مستعد لتعلم آلة موسيقية خصيصا للدور وهذا ما حدث، وقمت بإرسال فيديو لي وأنا أعزف فأعجبهم وحصلت على الدور.

وفيلم Three Thousand Years of Longing من إخراج العالمي الحاصل على الأوسكار جورج ميلر، ويحكي عن معلمة تتقابل بجن في رحلتها إلى إسطنبول ويعرض عليها 3 أمنيات في مقابل تحريرها له، ولكن الاتفاقية تأتي بعواقب غير متوقعة.

من ناحية أخرى، انتهى نيكولا معوض من تصوير فيلم الرعب “جدران” للمخرج محمد بركة، وينتظر إطلاقه في دور العرض السينمائية خلال هذا العام، كما حقق فيلمه الأخير ماكو نجاحًا سينمائيًا كبيرًا على مستوى الجماهير والنقاد، وتجاوزت إيراداته 17 مليون جنيه مصري، ويعتبر الفيلم أولى بطولات نيكولا معوض في السينما المصرية.

ويشارك نيكولا معوض في بطولة فيلم “جدران” النجوم درة، أحمد بدير، فراس سعيد، هند عبد الحليم، وهو من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج ياسر صلاح.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد