موقع مصر الإخباري
فن

هشام ماجد يسخر من اتحاد الكرة تعرف علي التفاصيل

 

سخر الفنان هشام ماجد من تخبط قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تصريحات مسئوليه حول مصير إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر.

وتحدث هشام ماجد عن اختيار اتحاد الكرة لإيهاب جلال بعد المفاضلة بينه وبين حسام حسن، المعروف بعصبيته الشديدة.

وقال عبر حسابه على Facebook: “كان تفكير ذكي من اتحاد الكورة أنهم يجيبوا إيهاب جلال مدرب للمنتخب و ميجبوش حسام حسن، عشان حسام لو كان سمع وهو في الطيارة أنهم اقالوه كان حيخطف الطيارة بالطيار بالمضيفات باللعيبة”.

 

 

يأتي ذلك بعد تلميح جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن إقالة إيهاب جلال تزامنا مع سفر بعثة منتخب مصر لخوض مباراة ودية في كوريا الجنوبية مع منتخبها، وهو التصريح الذي تراجع عنه “علام” مؤكدا أن الإقالة لم تتم، لكن تم تشكيل لجنة للبحث عن مدربين أجانب لخلافة إيهاب جلال في حال تمت إقالته بعد أيام.

يذكر أن هشام ماجد عرض له مؤخرا فيلم “حامل اللقب” من تأليف هشام ماجد، إيهاب بليبل، إخراج هشام فتحي، بطولة دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي وعددا من ضيوف الشرف. وهو العمل الثاني الذي يجمع هشام ماجد ودينا الشربيني والمخرج هشام فتحي، بعد اشتراكهم في مسلسل “خلصانة بشياكة” مع أحمد مكي وشيكو، في رمضان 2017.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد