موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

انتشال الجثة السادسة بعقار الوايلى المنهار

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من انتشال الجثة السادسة من أسفل أنقاض عقار منهار مكون من 5 طوابق بشارع طور سيناء بمنطقة الظاهر، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين للمشرحة تحت تصرف النيابة.

 

وتلقت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا يفيد بانهيار عقار قديم مكون من 5 أدوار، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى هناك، وفرضت القوات الأمنية طوقًا أمنيًا حول موقع المنزل، وبدأت أعمال رفع الأنقاض باستخدام المعدات الثقيلة ورجال الحماية المدنية.

من جانبهم يقوم رجال مباحث القاهرة بالاستماع لأقوال شهود العيان، فيما يتم تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار وبيان مدى تأثرها من الانهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فيما اسفر أنهيار العقار في تحطم سيارتين.

وأخلت أجهزة الأمن بالقاهرة سكان العقارات المجاورة لعقار الوايلي المنهار تحسبا لتصدعها ولحين الانتهاء من البحث عن ناجين.

ومن جانبها شكلت محافظة القاهرة، لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار ب(١) حارة حسين شاهين بتقاطع شارع طور سيناء مع شارع الشيخ قمر بمنطقة الظاهر بحي الوايلي وبيان مدى تأثرها من الانهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور إنتهاء النيابة العامة من المعاينة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت
انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد