موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يفوز بصعوبه علي غزل المحله بهدفين لهدف في الدوري الممتاز

فاز الاهلي بصعوبه علي فريق غزل المحله بهدفين لهدف في منافسات الدوري العام في المباراه التي اقيمت علي استاد الاهلي والسلام بالقاهره
احرز اهداف المباراه محمد مجدي افشه من ضربه جزاء في الدقيقه 12 وتعادل حميد ماو لغزلز المحله في الدقيقه 58 ونجح محمد شريف في اضافه الخدف الثاني للاهلي في الدقيقه 90 من عمر المباراه
بهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، حصيلة 19 مباراة، فاز في 13 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى هزيمة وحيدة.
ويحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، جمعها من 22 لقاء، تمكن من الفوز في 5 مباريات، وتعادل خلال 10 مواجهات، وتعرض للهزيمة في 6 مرات.

وبدأ اللقاء بضغط قوي واستحواذ للفريق الأحمر أمام غزل المحلة، والذي واجه ذلك بدفاع منظم للغاية في بداية الأمر.

ولكن كعادته بالفترة الأخيرة، نجح الفريق الأحمر في اقتناص هدفًا مبكرًا عن طريق محمد مجدي أفشة، والذي استفاد من ركلة الجزاء التي حصل عليها المهاجم محمد شريف بذكاء، بعدما أوقع مدافع الغزل في الخطأ وذلك بالدقيقة 12.
وأهدر الفريق الأحمر العديد من الفرص السانحة للتسجيل بعدها، أبرهم كرة لبيرسي تاو اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس مرمى المحلة.

وتراجع بعد ذلك الأهلي في تكرار لسيناريو مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، بعد أن كان المارد الأحمر متقدمًا فيها بهدف نظيف ومسيطرًا أيضًا في اللقاء.

وكان سامي قمصان قد أخرج طاهر محمد طاهر بعد تعرضه للإصابة قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول ليشارك بدلًا منه صلاح محسن.
وفي الشوط الثاني حدث ما تخوف منه الكثير، استطاع فريق غزل المحلة بعد ضغط رائع على الفريق الأحمر في تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب التنزاني حميد ماو في الدقيقة 58 من عمر اللقاء .

وبعد تعادل المحلة عادت السيطرة للفريق الأحمر من جديد، ولكن دفاعات الفريق السماوي كانت حائلًا أمام كرات الأهلي الهجومية.

ودفع سامي قمصان بالثنائي وليد سليمان وحسام حسن، بدلًا من بيرسي تاو ومحمود وحيد، بعد أن فقد الفريق بريقه بالجانب الهجومي.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت البديل للضائع والمقدر بـ 6 دقائق، خطف محمد شريف الهدف الثاني وهدف الانتصار المثير ليهدي المارد الأحمر فوزًا هامًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد