موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

عاجل .. رفع الحصانة عن زوج المذيعة شيماء جمال بتهمة قتلها

قالت مصادر بمجلس الدولة ان الجهات المختصة قررت رفع الحصانة مستشار بمجلس الدولة، في اتهامه بقتل زوجته الثانية، المذيعة شيماء جمال، والتي تم الإبلاغ عن تغيبها منذ 3 أسابيع في محيط أكتوبر.
وتبين من التحقيقات ان المذيعة لقت مصرعها وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل، واضافت التحريات ان المذيعة القتيلة هي الزوجة الثانية للقاضي المتهم، وأنه أقدم على قتلها ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك) بالفيلا خاصة به
وتبين أن هناك شاهدا على الحادث، تحفظ على الإبلاغ طوال الأسابيع الثلاثة الماضية خوفا من المتهم، وفي النهاية أبلغ الجهة القضائية التابع لها بتفاصيل الحادث.
كانت قد عملت شيماء جمال في عدد من المحطات الفضائية، وعُرفت بإثارة الجدل في تجاربها المحدودة، والتي كان أولها عبر قناة LTC عندما قدمت برنامج “المشاغبة”.
وكشف المصادر ان المتهم مستشار يعمل بمجلس الدولة بدرجة نائب رئيس المجلس، وانتُخب بمجلس إدارة نادي المجلس مؤخرا، و تزوج بالمذيعة شيماء جمال منذ فترة قصيرة كزوجة ثانية، وليس له أبناء منها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد