موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يواصل استعدادته لفيوتشر .. وابوعبله يكشف موعد عوده ميكسوني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمباراة فيوتشر في بطولة الدوري علي ملعب مختار التتش بالجزيرة،

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة سواء في الدوري أو الكأس.

وخاض الفريق تدريبات بدنية مكثفة، أعقبها فقرات فنية وخططية متنوعة، في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز الجميع بالشكل المناسب.

كما ادي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم، ضمن برنامج العلاج الذي يؤديه منذ تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، إن ميكيسوني في تحسن مستمر، وسوف ينهي برنامج العلاج الخاص به في غضون أسبوع وينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

كما شارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي أن حالة اللاعب تحسنت بشكل كبير، بعد أن اجتاز برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

وواصل الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام،

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد