موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مرتضي منصور يكشف سبب مجاورته لاحمد دياب في منصه الكاس .. وعوده ساسي

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سبب مجاورته للنائب احمد دياب رئيس رابطه الانديه في حفل تسليم جوائز نهائي كاس مصر
وقال انه احترمه خلال تواجدهما بمنصة التتويج لكأس مصر : «كان لابد احترام الجميع من القيادات والرموز المتواجدة على منصة التتويج بلقب بطولة كأس مصر».
وشهدت الفترة الماضية حالة من الاحتقان بين مرتضى منصور وأحمد دياب، قبل أن يجاور كل منهما الآخر على منصة التتويج بكأس مصر الخميس الماضي.
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه رئيس أكبر نادي في قارة أفريقيا.

وأوضح منصور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قام بموقف سيء للغاية خلال التتويج وعدم المرور بالممر الشرفي الذي أقامه لاعبو الزمالك.

و‎قال مرتضى منصور: «الزمالك هو نادى القيم والمبادئ بعدما نظم لاعبوه ممرا شرفيا للاعبى الأهلى عقب اللقاء، كما توجه بعضهم لدكة الأهلى لمصافحتهم بعد اللقاء».
وأضاف منصور أن هناك بعض الشخصيات ينتمون للأهلى، لكنهم سيقتلون مبادئ الأهلى التي رسخها صالح سليم، موضحا أن سيد عبدالحفيظ أساء للأهلى ولم يحترم الدولة المصرية بتصرفه ورفضه الممر الشرفى.

وأكد رئيس الزمالك أن التونسي فرجاني ساسي رحل عن الفريق الابيض لعدم وجود مجلس إدارة منتخب حينها، وتوجد مفاوضات مع اللاعب في الوقت الحالي ومن الوارد عودته.
أقسم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن رحيل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ليس بسبب «الفلوس» بل لأسباب خاصة بهما «.

وأضاف أن اشرف بن شرقي لديه ظروف شخصية واسرية في دبي ويرغب في التواجد بأحد الدوريات القريبة من الإمارات.
وكشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه تم توقيع غرامة مالية قدرها ثمانية ونصف مليون جنية على طارق حامد عقب اعتراف اللاعب بالخطأ ومنحة الجواب الخاص بيه للانضمام إلى فريق اتحاد جدة السعودي.
وأوضح أن محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الزمالك تنازل عن ما يقرب من 2 مليون جنيه من مستحقات وغرامات للرحيل عن نادى الزمالك والسماح له بالسفر إلى السعودية لحل أزمتة مع فريق النصر السعودى .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد