موقع مصر الإخباري
رياضة

باريس سان جرمان يتوج بكأس السوبر الفرنسي بالفوزه على نانت برباعيه

اكتسح نادي باريس سان جيرمان نظيره نانت برباعية نظيفة، ليتوج بكأس السوبر الفرنسي 2022، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد 31 يوليو الجاري.
وجاء الهدف الاول لباريس سان جيرمان عن طريق ميسي في الدقيقة 22، من انفراد بالمرمى ليراوغ الحارس ويضع الكرة بسهولة في الشباك وخلال الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع، سجل نيمار الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة.

وفي الشوط الثاني أضاف المدافع الإسباني سيرجيو راموس الهدف الثالث لسان جيرمان بطريقة رائعة من تسديدة بكعب القدم، في الدقيقة 83، سجل نيمار الهدف الرابع من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بنتيجة 4/0 ويتوج الفريق الباريسي بكأس السوبر الفرنسي
وبدأ مصطفى محمد المباراة على دكة بدلاء نانت، لكن المدرب أنطوان كومباريه أشركه بديلًا عند الدقيقة 64، ليكتب ظهوره الرسمي الأول بقميص الفريق الأصفر، بعد انضمامه على سبيل الإعارة قادمًا من جالاتا سراي التركي.
وفشل مصطفى محمد، نجم الزمالك السابق صاحب الـ24 عامًا، في التتويج بأول ألقابه في مسيرته الاحترافية بأوروبا.
وأكمل نانت الدقائق العشر الأخيرة من المباراة منقوصًا من خدمات المدافع الكاميروني جان شارل كاستيليتو الذي تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف الباريسيين الرابع، فتعرض للطرد.
وعزز سان جيرمان رصيده في قائمة أكثر الأندية تتويجًا بالسوبر الفرنسي بعدما توج باللقب الـ11، مقابل 7 ألقاب لليون، صاحب المركز الثاني.
واستعاد سان جيرمان لقب السوبر الفرنسي، بعدما خسره العام الماضي بهدف على يد ليل على نفس الملعب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد