موقع مصر الإخباري
فن

فنانه فلسطينيه تعلن منعها من دخول مصر رغم دعوه دار الاوبرا

أكدت الفنانة الفلسطينيه ناي البرغوثي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: انه تم متعها من دخول مصر لاحياء حفلتين بدعوه من دار الاوبرا المصريه
واعلنت الاوبرا تاجيل الحفلين المقرر إقامتهما يوم الخميس ٤ أغسطس بأوبرا القاهرة على مسرح النافورة، ويوم السبت ٦ أغسطس بالمسرح الروماني بكوم الدكة بالإسكندرية، إلى موعد آخر يتم تحديده لاحقا.

وقال ناي «أحبائي في مصر، أمّ الدنيا.. كما قرأتم، قرّرت دار الأوبرا في مصر تأجيل حفلتيّ في القاهرة والإسكندرية إلى موعد غير محدّد بعد، وهذا بعد منعي في مطار القاهرة من دخول مصر الحبيبة لأسباب لا أعرفها حتى الآن، رغم محاولاتى وبعد 8 ساعات انتظار.. صُدِمت.. حَزِنت.. وانتابتني مشاعر عديدة متضاربة، أهمها الفقدان.. فقدان الفرصة للتواصل معكم بعد طول انتظار».
وأضافت: «لقد أعددْت لكم برنامجًا غنائياً وموسيقياً غنياً، مميزاً، يليق بكم، يليق بشعب مصر الشقيق ومكانة مصر في قلب الأمة العربية. كم كنت أتحرق شوقاً للقائكم في القاهرة والإسكندرية، في مصر سيد درويش وعبدالوهاب وأم كلثوم وعبدالحليم وغيرهم من العمالقة، ولكني الآن مضطرة لأنتظر فرصة مستقبلية، آمل أن تكون قريبة، لأكون بينكم وأشارككم به.

وتابعت: «كفنانة فلسطينية تربّت على قِيَم الصمود والكرامة، أرفض التنازل عن الأمل. بدعمكم الجميل، وبقوة وعمق رسالتي الفنية والإنسانية، أرفع رأسي عالياً لأعِدكم لنا لقاء ولو بعد حين.. محبتي.. ناي».

ناي عرفت بمواهبها المتعددة في التلحين والعزف على الفلوت وهو ما يضيف لحفلاتها طابع خاص، بينما يأتي الحفل تتويجا لنجاحات ناي المتتالية كما وعدت جمهور الأوبرا بتقديم ألوان غنائية مميزة وممتعة وتتنوع ما بين الأغاني القديمة والتراثية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد