موقع مصر الإخباري
فن

رامي جمال السبب .. النقاش الموهوب حديث مواقع التواصل الاجتماعي

جمله كتبها المطرب رامي جمال معلقا علي فيدويو لنقاش يغني بصوت عذب علي تويتر حولت النقاش الي ترند علي مواقع التواصل الاجتماعي
نشر رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وتويتر مقطع الفيديو الخاص بالشاب، وعلق عليه قائلًا: «أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع دا أبوصوت مسمعتوش من زمان.. ضرورى».
كانت الفنانة نجلاء بدر أعادت نشر الفيديو الأول والذي كان سببا في شهرة سالم، معلقة “رهييييب”، ونشر السيناريست تامر حبيب الفيديو أيضا وكتب “الراجل ده عظيييم”،
وتبين ان الشاب اسمه أحمد سالم “النقاش الموهوب” أن الفيديو الذي ظهر فيه وهو يغني أغنية “بكرة يا حبيبي” للمطربة الجزائرية وردة، تم تصويره منذ عام أثناء عمله في دولة الإمارات.
وقال : “الفيديو اللي انتشر ده صورته وأنا في الإمارات كنت شغال وبنتسلى، وكنت بغني في المناسبات الاجتماعية للقرايب في العيلة، مثلا فرح حد من قرايبي، فرح حد من إخواتي، ومكانش ينفع أسيب صنعتي علشان أغني في الأفراح وأهتم بالغنا”.

وأضاف: ” كان أمامي اختيار، الشغل أو الغنا؟، فاخترت الشغل علشان المسئولية، الغناء طريق طويل وكنت هستنى على ما أحقق نفسي، واللي حصل ده نصيب وربنا كان شايلهولي، والأستاذ رامي جمال كلمني، وإن شاء الله نقدم حاجة كويسة وصح، كلمات هادفة، والناس كلها مبسوطة كلموني من السعودية والإمارات، بيشجعوني، وأخويا صوته حلو شهبي، وبنغني في المناسبات الاجتماعية، قعدت الصحاب، مجاملة”
وتداول ملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لشاب يعمل في مهنة النقاشة، وهو يقوم بغناء أغنية بكرة يا حبيبي للفنانة وردة، أثناء دهان شقة،
وفور انشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى نال إشادات واسعة من قبل الجمهور والفنانين، وأبرزهم المطرب رامي جمال، الذي أعجب بصوته بشدة، مطالبًا متابعيه بأن يصلوا إليه ليتعاون معه في أغنية جديدة .

الفيديو الذي تم تداوله سبق نشره عبر قناة أحمد سالم على يوتيوب قبل 3 أشهر، وكان قد نشره أيضا على حسابه على تيك توك في أكتوبر الماضي أي قبل نحو عام تقريبا، ويظهر فيه وهو يغني أغنية “كل واحد عنده سر” للمطرب آدم وغناها ضمن أحداث فيلم “كلاشنكوف”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد