موقع مصر الإخباري
فن

نوال الزغبي تشعل مسرح محكي القلعه وتوجه رساله للشعي المصري

اشعلت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، محكي القلعه وسط تفاعل كبير من الجماهير الحاضره ووجهت رساله الي الشعب المصري قبل حفلها
احيت نوال تاسع ليالي مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، على مسرح محكى القلعة، وسط حضور جماهيري كبير
وغنت في البداية ميدلي بين أغاني بيلبقلك، ما ندم عليك، ناسيني ليه، على دلعونا، وارتدت نوال فستانًا أسود مكشوفًا من الظهر، وحرصت على الرقص والتفاعل مع الجمهور».

كانت نوال قد أكدت أنها تتشرف بالغناء لأول مرة بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته الـ30، قائلة في تصريحات لها إنها فخورة بالوقوف أمام هذا الجمهور، العاشق للفن، وهذا المسرح الذي سبق أن وقف عليه كبار النجوم والمطربين، والمقرر أن ينطلق خلال دقائق.

وأضافت: «مصر بلد الفن والموسيقى، فيها أصدقائى وأصحابي، متشوقة لملاقاة الجمهور المصري وسأغني لهم عدداً كبيراً من الأغاني، ومحضرة لهم أغاني عديدة منها حفلة التي طرحتها قبل أيام، ودايما أقول إن النجاح في مصر غير، وهي صاحبة فضل كبير على كل مطربي الوطن العربي». وتابعت: «أنا امرأة متفائلة دائما ومحبة للحياة، والطاقة الإيجابية، أتجتب الزعل وأى شيء يؤثر علىّ بالسلب».

وأوضحت: «أنا دائما أساند المرأة وهو سبب حماسي لأغنية حفلة، لأن الموضوع يعني لي الكثير وأهتم به جدا، وكلمات الأغنية أؤمن بها جدا ودائما أرددها على تويتر عبر حسابي الشخصي، رسالتي لهن ألا يسمحن لأى شخص أن يسيطر على مشاعرهن، ويضعفن أمامه لأن الحياة حلوة جدا ولا تستحق ذلك».
وعن منهج التجديد في أغنياتها قالت: «الفن بالنسبة لي هواية، وليس مجرد مهنة أحترفها، أستمتع باختيار أغنية جديدة أغنيها بصوتى». وعن رأيها في أغاني المهرجانات قالت: «صراحة أنا اكتشفت أننى أحبها جدا خاصة أغنية بنت الجيران أسمعها كثيرا».
وحرصت المطربة نوال الزغبي، على توجيه كلمة لجمهورها وقالت: «أهلا وسهلا بيكم، لي الشرف أن أغني معكم ووسطكم، في بلدي الحبيبة مصر، مع كل جمهوري، كل الحب والاحترام لهذا الشعب الراقي العظيم اللي بموت فيه».
واضافت: «يا رب احمي مصر، تستاهل وناسها كل الفرح والحاجات الحلوة، بحبكم أد الدنيا، بحبكم، الجو رائع».
وبعدها غنت نوال أغنيتها الشهيرة الليالي، التي تفاعل معها الحضور وردد كلمات الأغنية معها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد