موقع مصر الإخباري
فن

تفاصيل مقتل ممثل ليبي برصاصه طائشه في طرابلس ..شاهد

لقي الممثل الليبي الشاب مصطفى بركة لقى مصرعه إثر إصابته برصاصة طائشة، نتيجة الاشتباكات الدائرة وسط العاصمة طرابلس، في الساعات الأولى من صباح اليوم
وكان الممثل الشاب يقوم بتصوير الاشتباكات العنيفة التي تجري في شوارع طرابلس على سبيل التوثيق، وقال في آخر فيديو بث مباشر لها «صورة أخيرة قبل ما نموت».

شارك الممثل مصطفى بركة في عدة أعمال رمضانية، وأدى دور بطولة في 6 أعمال كوميدية رمضانية، ظهر أول مرة للجمهور من خلال الشاشة الصغيرة سنة 2014 في السلسلة الهزلية العشوائيون الجزء 1 وأدى دور البطولة.

شارك سنة 2014 في السلسلة الكوميدية «العندليبي» إلى جانب الممثل القدير فرج عبدالكريم. سنة 2015 أدى دور بطولة في المسلسل الكوميدي الاجتماعي «خفافيش»، شارك في هذا العمل القديرة زبيدة قاسم والممثلة أمل نوري والفنان عبدالحفيظ طيره.

كما شارك عام 2015 في السلسلة الكوميدية سالم وحليمة 1 إلى جانب كل من الممثل عبدالسلام الهواري والممثل رضا قب. أدى دور بطولة في السلسلة الكوميدية العشوائيون 2 سنة 2015. سنة 2017 كان أحد أبطال سلسلة سالم وحليمة الجزء 2.

وأدى دور بطولة في سلسلة لا لا هكي هلبه سنة 2018 ودور بطولة في سلسلة «سالم وحليمة الجزء 3»، وأدى سنة 2018 دور بطولة في المسلسل الكوميدي الاجتماعي 48 غارقين».
شاهد الفيديو الاخير :

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد