موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بيرميدز يجدد لجونياس 3 سنوات .. وطارق العشري يترك طلائع الجيش

أعلن مسئولو نادى بيراميدز، عن تجديد تعاقد اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى، لمدة 3 مواسم. في الوقت الي اعلن طارق العشري انتهاء مهمته مع طلائع الجيش

نشر الحساب الرسمى لفريق بيراميدز على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” صورة للمدير الفنى بصحبة ممدوح عيد، المدير التنفيذى لبيراميدز وكتب عليها: “رسمياً.. المهندس ممدوح عيد يعلن تجديد التعاقد مع المدير الفني تاكيس جونياس لمدة 3 سنوات قادمة”.

وحقق بيراميدز إنجازا جيدا خلال الموسم الماضى بتحقيقه المركز الثانى فى جدول الترتيب خلف الزمالك بطل المسابقة، ومتفوقا على الأهلى صاحب المركز الثالث.
وعلي صعيد اخر أعلن طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش، اعتذاره عن عدم استكمال مهمته مع الفريق في الموسم المقبل والاكتفاء بالفترة الماضية له.
وبحسب بيان رسمي نشره العشري، فإن قرر الرحيل عن تدريب الفريق العسكري، وتوجيه الشكر لمجلس إدارة النادي واللاعبين وجميع العاملين به على الدعم والمساندة في الفترة الماضية.
وأوضح العشري: “أعتز بالتجربة وافتخر بما قدمته مع الفريق وما تحقق، وسأظل داعمًا ومحبًا لهذا الكيان لما وجدته من دعم في توفير كل عناصر النجاح”.
واختتم: “أكتفي بالفترة الماضية وتحقيق إنجاز للنادي باحتلال المركز الرابع في الترتيب النهائي للدوري المصري”.
الجدير بالذكر أن طلائع الجيش نجح تحت قيادة طارق العشري في الحصول على المركز الرابع في الموسم المنتهي للدوري المصري، والذي أسدل الستار على مبارياته أمس، الثلاثاء.
وكان نادي المصري قد وجه الشكر لحسام حسن في اول اجتمماع لمجلس الاداره وقرر البحث عن مدير فني جديد
يذكر ان الاسماعيلي تخلي عن مديره الفني حمزه الجمل في الاسبوع الماضي كما اعلن طلعت يوسف ورضا عبد العال انتهاء مهمتمها مع الجونه وايسترن كومباني بعد ان هبطا للدرجه الثانيه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد