موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

النائب أحمد نويصر : الدولة تتحمل أعباء باهظة في سبيل دعم المواطنين

قال النائب أحمد سعد نويصر عضو مجلس النواب ،أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بصرف 300 جنيه دعم استثنائى على بطاقات التموين، والتجهيز لحملة إجراءات حماية اجتماعية تصل إلى مليون اسرة خلال سبتمبر القادم ، يأتي في إطار حرص الدوله على توفير حياة كريمة للمواطن البسيط وتحقيق العداله الإجتماعية التى يستهدفها الرئيس السيسي منذ تولية قيادة البلاد .

وأكد عضو مجلس النواب ، أن الدولة المصرية تتحمل أعباء باهظة في سبيل دعم المواطنين، وتوفير الحماية الاجتماعية اللازمة لهم حتى انتهاء الأزمة الاهنة التى نتجت عن الحرب الروسية الأوكرانية ، التى سببت ركود وكساد إقتصادي عالمي خاصة أن العالم ما زال لم يتعافي من تداعيات أزمة كوونا.

وأضاف عضو مجلس النواب ، إلى وجود ما يقرب أربعة وستون مليون مواطن يستفيدون أيضا من السلع التموينية بتكلفة شهرية تتجاوز 3 مليارات جنيه شهري، وبهذا يكون هناك نحو مليار جنيه زيادة على التكلفة الإجمالية، وهذا يؤكد ما تتحمله الدوله المصرية من أجل توفير حياة كريمة في ظل ما يمر به العالم من تحديات إقتصادية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد