موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

إعادة فتح باب المرافعة في اتهام طالب بسب اللاعب الإنجليزي راشفورد

الاقتصادية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، إعادة فتح باب المرافعة، في واقعة اتهام طالب مقيم مركز أبو حماد محافظة الشرقية بسب ماركوس راشفورد، لاعب بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لجلسة 8 سبتمبر.

وأقام محامو راشفورد دعوى قضائية ضد الطالب المصري “محمد عصام” من محافظة الشرقية اتهموا فيها الطالب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب.

من جانبه أكد سيد سلامة محامي الطالب المصري أنه لم يقصد توجيه السباب أو العنصرية ضد اللاعب، لكنه كان غاضباً فقط من أداء لاعب مانشستر يونايتد في إحدى المباريات، مشيراً إلى أن الطالب قام بحذف ما كتبه بعد ذلك ولم يقدم محامي المدعي أي دليل على قيام الطالب بكتابة أي عبارات وطلبوا إعادة الدعوى للفحص الفني هل هو صاحب الحساب من عدمه وهو ما يؤكد أن القضية بدون اي دليل.

وأضافوا أن اللاعب لا يعلم شيئا عن القضية والمستفيد الأول من ذلك شركات الدعاية

وقدمت هيئة الدفاع عن الطالب ما يدل على وجود العشرات من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بنفس اسم الطالب إلا أن هيئة المحكمة قررت بإعادة المرافعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد