موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

المصري الديمقراطي يختتم فاعليات نموذج المحاكاة ويكرم الشباب المشارك

قالت النائبة مها عبد الناصر عضو مجلس النواب عن حزب المصري الديمقراطي إن نموذج محاكاة مجلس النواب داخل الحزب أحدث حراك كبير جدا وهو نموذج عمل يجب أن يتم تكراراه داخل كافة أمانات الحزب.

وطالبت عبد الناصر خلال ختام نموذج محاكاة مجلس النواب تحت رعاية المصري الديمقراطي، الحزب بضرورة التحرك فى اتجاه النماذج والمبادرات استكمالا لنجاح نموذج محاكة مجلس النواب، فضلا عن ضرورة تدريب الشباب فى كافة المحفاظات.

وأكدت عضو مجلس النواب أن نموج المحاكاة سيكون بداية العمل خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت عبد الناصر أنه بعد الحرب الروسية الأوكرانية لابد من وجود استثمار حقيقي فى قطاعات الصناعة والزراعة وتكنلوجيا المعلومات، فضلا عن تحديد الأولويات.

من جانبها قالت النائبة مسناء السعيد عضو مجلس النواب عن حزب المصري الديمقراطي أن هناك صفات كثيرة تميز الشباب المشارك فى نموذج المحاكاة، لافتة إلى أن النموذج ناقش العديد من المشكلات الموجودة على أرض الواقع والتى تؤهل الشباب المشارك لأن يصبح نائب تحت القبة، فضلا عن وجود وعي كامل وكبير لديهم.

جاء ذلك خلال الجلسة الختامية لنموذج محاكاة البرلمان بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

ومنح حزب المصري الديمقراطي شهادات تكريم إلى الشباب المشارك فى نموذج المحاكاة.

تم عقد الجلسة الاجرائية لنموذج المحاكاة بمقر الحزب الجمعة 26 أغسطس الماضي بحضور فريد زهران، رئيس الحزب وعدد من نواب الحزب بالبرلمان، وتم خلالها حلف اليمين وتوزيع المتدربين على اللجان.

استمر عقد الجلسات في اجتماعات دورية على برنامج زووم نوقش خلالها عدد من القوانين، كما تم تدريب الأعضاء على استخدام الأدوات الرقابية المختلفة.

وصرحت النائبة د/ مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب، والمنسق العام لنموذج المحاكاة أنه من المقرر مناقشة الموازنة العامة غدا في الجلسة الختامية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد