موقع مصر الإخباري
فن

هشام عباس يختتم مهرجان رشيد للموسيقي والغناء

وسط حضور جماهيري كبير ونجاح منقطع النظي أسدل الستار علي مهرجان رشيد للموسيقى والغناء
شهد المهرجان الذى أُقيم على مدار ثلاثة أيام حضور غير مسبوق لمواطني وأبناء المحافظة من مختلف المدن والمراكز.

وتألق اليوم الفنان هشام عباس وفرقة كورال أطفال وشباب مركز تنمية المواهب على المسرح المفتوح وأمام نهر النيل الخالد بميناء رشيد الجديد فى اليوم الثالث للمهرجان، بعد النجاح الكبير لليوم الأول والثاني لمهرجان رشيد للموسيقى والغناء بمحافظة البحيرة والذى أحياه نخبة من نجوم الغناء والفنون والموسيقى بمصر والوطن العربي.
وإستمرا المهرجان لمدة ثلاث ليالي على التوالي بداية من الخميس ٢٢ حتى اليوم السبت ٢٤ سبتمبر والتي نظمته وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة في هيئة تنشيط السياحة ومحافظة.
من الجدير بالذكر أن اليوم الأول شهد تالق الفنان/ مصطفى قمر وفرقته وفنانة الماريمبا/ نسمة عبد العزيز وفرقتها، واليوم الثاني الفنانة/ نسمة محجوب وفرقتها ونجوم فرقة أوبرا القاهرة أوركسترا القاهرة بأشهر الأغاني العالمية بقيادة المايسترو/ محمد وهيدي.
ويأتي المهرجان بالتزامن مع إحتفالات المحافظة بعيدها القومي فى ضوء “الجمهورية الجديدة” والذي يهدف إلى تنشيط السياحة بمدينة السحر والجمال رشيد والتى تحظى بدعم ورعاية السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد