موقع مصر الإخباري
فن

مدحت صالح يكشف لانغام كواليس اغنية المليونيرات وبدايته في التمثيل

واصل الفنان مدحت صالح كشف كواليس مشواره الفني في الجزء الثاني من برنامج انغام
كشف صالح تفاصيل اغنيه المليونيرات وعمله في المسرح وأول من اكتشف في مجال التمثيل

قال مدحت صالح : «أول حد شافنى ممثل الأستاذ عادل صابر، وأول مسلسل أعمله كان معه، من بطولة عمر الحريرى ومديحة يسرى، بعد كدة عملت مسرح، وبعد كدة فوازير مع الحاج فهمى عبدالحميد».
وشدد مدحت صالح: «رغم الإشادة بتمثيلى، بقول دايما أنا ضيف على التمثيل».

وكشف الفنان مدحت صالح كواليس أغنية المليونيرات حيث قال: «كنت أقدم رواية مسرحية اسمها المهر في المسرح الكوميدي وكان معي فريق عمل عبقري، توفيق عبدالحميد، سلوي خطاب، محمد الصاوي، علاء ولي الدين، وكنت أقدم شخصية حامد وهو شاب مكافح يسافر لكي يحضر المهر».

واستطرد: «في الرواية أقابل عنترة بن شداد في التاريخ، وأنا مثيله للمعاصر، أقابله في العراق، فكنت أرى عنترة ذليل لكي يحضر المهر، فقولت له سأعود إلى بلدي لأنني :» وأنا ويايا بعيش زي المليونيرات وأحلم وأنا معييش ملعنش الأزمات«».

وأردف: «أنجزت غناء المسرحية، والشاعر رضا أمين سمعني أغنية بعنوان البطاقة الشخصية، فقولت له سأغني أغنية أنا ويايا بعيش زي المليونيرات، فاندهش بشدة، فقولت له سأغنيها في المسرحية ثم قدمتها في فيديو كليب شهير بصحبة شريف منير».
وتابع: «اتفقت مع جمال عبدالحميد المخرج، وصديقي شريف منير، وأنتجت الأغنية ونجحت بشكل ساحق».

ووجه الفنان مدحت صالح عن نصيحه لأي شاب يريد دخول عالم الفن أو لديه موهبة فنية ما حيث اكد أنه يؤمن بأغنية محمد منير الشهيرة كل المفروض مرفوض.
وأضاف : يجب على كل شاب أن يصدق نفسه ويبقى حقيقته، في أغنية لمحمد منير بعنوان كل المفروض مرفوض، أحبها جدًا، وأخذ هذه الجملة على الحياة العلمية، فليس المفروض أن أفرض وجهة نظري على أي شخص أو أقلد نجاح أي شخص آخر لمجرد أنه نجح».

وتابع: «المفروض مفروض عندي أنا، أنا اللي هقدمه للناس وأنا اللي هحاسب عليه، في أغاني ممكن أسمعها وأقول ممكن المطرب الفلاني يغنيها، أو مطرب آخر يغنيها».

وتناول الحوار الألبومات الأولى للنجم مدحت صالح، وقال: «أنتجت لنفسى بداية من ألبوم (السهرة تحلى) قبل كدة كانوا بيختاروا لى الأغانى، وخلال ألبوم السهرة تحلى كانت موضة الأغانى الحزينة منتشرة، فعملت أغنية فرحانة شوية خلافًا للسائد».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد