موقع مصر الإخباري
رياضة

سيراميكا يكتسح المصري بثلاثيه .. وفاركو يتعادل مع البنك في الدوري العام

اكتسح سيراميكا كليوباترا فريق المصري البورسعيد بثلاثه اهداف للاشي في مستهل مبارياتهم في الجوله الاولي من الدوري الممتاز كما تعادل البنك الاهلي مع فاركو في نفس الجوله
ففي المباراه الاولي احرز اهداف سيرامبكا ميدو جاير في الدقيقه 15 وحون ايبوكا في الدقيقه 30 واحمد ياسر ريان في الدقيقه59 من عمر المباراه
وسيطر لاعبو سيراميكا علي مجريات الشوط الاول وتحكموا في مجريات اللعب وتقاسم الفريقان السيطره علي الشوط الثاني
وتباري لاعبي سيراميكا في اهدار الفرص
افتتح سيراميكا كليوباترا أهداف المباراة في الدقيقة 15، بعدما حول ميدو جابر كرة عرضية لُعبت من ركلة ركنية، برأسية قوية سكنت شباك حارس المصري.
وتمكن جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا، من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 30، بعدما استلم تمريرة بينية من محمد إبراهيم، وأطلق تصويبة أرضية قوية سكنت شباك محمود جاد حارس المصري.
واستطاع أحمد ياسر ريان من تسجيل الهدف الثالث لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت شباك حارس المصري.
وحصد نادي سيراميكا كليوباترا أول 3 نقاط في مشواره بالدوري، بينما فشل المصري في حصد أي نقطة.

وفي المباراه الثانيه :حقق فريق فاركو تعادلًا مثيرًا بهدف لمثله، أمام البنك الأهلي،
بدأت المباراة بقوة من جانب البنك الأهلي، وتألق شيكا في التصدي لأول أهداف المباراة، قبل أن تنقذ العارضة مرماه من هدف محقق.

وجاء الهدف الأول للبنك الأهلي، بعد خطأ فادح من حارس فاركو، نجح في استغلاله كريم بامبو مسجلًا أول أهداف اللقاء.
ونجح أحمد شريف مهاجم فاركو، في تسجيل هدف التعادل، لكنه ألغي لوجود تسلل، ومع بداية الشوط الثاني، كاد محمود عماد أن يسجل الهدف المنتظر لفاركو، بعد خطأ في الإمساك بالكرة من أبو جبل، لكن انتهت الخطورة دون أن تتحرك الشباك.
وأضاف بامبو الهدف الثاني للبنك الأهلي، بعد هجمة مرتدة منظمة، لكن الحكم ألغي الهدف لوجود تسلل.
وأنقذ شيكا تصويبة خطيرة على مرماه، من جانب أحمد شريف، لينجح بعدها مودي في الدقائق الأخيرة، في تسجيل هدف التعادل من علامة الجزاء، عند الدقيقة 96.
ليخطف فاركو النقطة الأولى في الدوري من البنك الأهلي الذي فقد نقطتين في الثواني الأخيرة رغم سيطرته على مجريات اللقاء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد