موقع مصر الإخباري
رياضة

الجونه يهزم الاتحاد السكندري 2-1 وزد يفوز علي البلديه3-0 في الدوري الممتاز

حقق فريق الجونة فوزا مستحقا على الاتحاد السكندري 2-1 وفاز زد علي بديه المحله 3-0 ضمن منافسات الجولة الـ20 من منافسات الدوري الممتاز
مباراة الاتحاد والجونه :
استطاع أحمد عادل أن يسجل هدف الاتحاد السكندري الأول في الدقيقة (61)، قبل أن يحرز أيمن سعد هدف التعادل لصالح الجونة في الدقيقة (74) من ضربة جزاء، ثم يضيف أحمد حسام هدفًا ثانيًا في الدقيقة (90+4).
وتلقى أحمد حسام بطاقة حمراء في الدقيقة 90+5 بعد هدفه الذي خطف به 3 نقاط لصالح أصحاب الأرض.

وعجز “زعيم الثغر” عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بعد الخسارة في مباراة كانت ضد الزمالك بنتيجة (3-0)، والتعادل في مباراتين بنتيجة (1-1) ضد سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي ثم الخسارة مجددًا أمام الجونة.

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد السكندري في المباراة المقبلة ضد بلدية المحلة.

في المقابل، استعاد الجونة نغمة الانتصارات بعد الخسارة من زد في الجولة الماضية بنتيجة (3-0).
ويلعب الجونة ضد الأهلي مساء السبت المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ21.
أصبح ترتيب الجونة (28 نقطة) في المركز السادس من (19 مباراة)، في المقابل، ظل الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد (29نقطة).
مباراة زد وبلدية المحله
تقدم فريق زد بهدف سجله لاعبه مصطفى سعد “ميسي” بالدقيقة 19 قبل أن يضيف زميله رأفت خليل الهدف الثاني بالدقيقة 67 من ركلة جزاء ثم عزز مصطفى زيكو من تقدم فريقه بهدف ثالث بالدقيقة 74 من ركلة جزاء.

ورفع الفوز رصيد فريق زد إلى النقطة 33 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة في المركز 14.

ا

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد