موقع مصر الإخباري
رياضة

ختام دورة المحاضرين في كرة القدم بمشاركة 30 شخص

اختتمت اليوم دورة إعداد المحاضرين، التي شهدت مشاركة 30 محاضرا مصريا كشرط من شروط الاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم لعودة تنظيم رخص المدربين المصريين خلال الفترة المقبلة.
نظم الدورة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تحت إشراف أبا الحسن مالوشى المحاضر بالإتحادين الأفريقي والدولي، وبحضور الدكتور جمال محمد على مدير ادارة المدربين بالإتحاد.
وشهد ختام الدورة تسليم شهادات للمدربين الذين تواجدوا يوميا على مدار المحاضرات التي أقيمت بمقر اتحاد الكرة بداية من يوم الأربعاء الماضي لمدة 3 أيام.
وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول قد تواجد في الدورة وشارك في جلسة نقاشية تحدث خلالها عن تطور فترة عمله حتي أصبح مديراً فنياً للمنتخب الأول بجانب حرصه علي أن يقوم بزيارة كل مدربي الأندية حين توليه قيادة الفراعنة .
وقال فيتوريا أنه عاصر ثقافات مختلفة خلال فترة عملة الطويلة سواء في أوروبا أو الممكلة العربية السعودية ومصر وهو ما منحه خبرات كبيرة في مجال التدريب وخارج الملعب أيضاً.
وتطرق فيتوريا عن عقلية اللاعب المصري و أهمية دور المدرب في الفريق وأهمية الكلمة التي تخرج من المدرب مؤكدا أن المدرب يعمل كأب و مدرس و رجل شرطة في مراحل التدريب المختلفة .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد