موقع مصر الإخباري
فن

أسوووود التاريخ … نجوم الفن يهنئون المنتخب المغربي بالفوز

 

علقت الفنانة الإماراتية أحلام على فوز المنتخب المغربي الشقيق بعد فوزه على نظيره الإسباني في دور الستة عشر لكأس العالم 2022 وصعوده لأول مرة لدور الثمانية.

وعبر حسابها على Twitter، كتبت أحلام “الله عليكم يا اسوووووود التاريخ يُكتب الحمد لله المستحيل ليس مغربياً فعلها الاسود المغرب_اسبانيا ارفع راسك انت عربي”.

وهنأ ايضا النجم الكبير عمرو دياب المنتخب المغربي الشقيق بعد فوزه على نظيره الإسباني , حيث كتب عمرو دياب عبر منصاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي : ” ألف مبروك لأسود الأطلسي التأهل المستحق ، مع تمنياتي القلبية بالتوفيق في القادم”.

وهنا الامير محمد بن راشد منتخب المغرب بالفوز , حيث كتب الشيخ محمد بن راشد على حسابه الرسمي بموقع «تويتر»: المستحيل ليس مغربيًا.. المستحيل ليس عربيًا.. أسود ورجال المغرب بكم نفخر ونفاخر العالم.

وهنا ايضا العديد من نجوم الفن منتخب المفرب منهم المخرج خالد يوسف , حيث كتب عبر صفحته علي الفيس :

المغرب اسود الاطلس رفعوا راس بلدهم ورفعوا راية العرب في المونديال…مبروووووك كل الفخر بكم ..فرحتونا وياسلام بقي لما يغلبوا البرتغال في دور التمانية ..يبقي هزموا شبه الجزيرة الايبيرية علي بعضها وفكرونا بمجد العرب في الاندلس

ولم يتغاضي الفنان نبيل الحلفاوي والفنان محمد هنيدي عن تهنئة المنتخب المغربي بعد فوزه علي نظيرة الاسباني.

وبات منتخب المغرب أول منتخب عربي يصل لربع نهائي كأس العالم والرابع إفريقيا بعد الكاميرون والسنغال وغانا، وأصبح منتخب المغرب أول فريق إفريقي يفوز بركلات الترجيح في تاريخ كأس العالم.

من ناحية أخرى، تنشغل أحلام بتصوير برنامج “سعودي أيدول” الذي تشارك فيه في لجنة التحكيم بجانب أصالة وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، على أن يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022، بالتعاون مع مجموعة قنوات MBC.

على أن يتم بث البرنامج على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ في 11 يناير 2023.

ويسلط برنامج “سعودي أيدول” الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية ويعد من أضخم برامج المواهب التي سوف تعرض على شاشة MBC.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد